الأحد، 14 فبراير 2021

وزير البريد يتكفل بحل Yنشغالات المواطنين عبر حسابه الرسمي بـــــ twitter





 ليست هذه المرة الأولى التي يرد فيها وزير البريد البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية  إبراهيم بومزار على الانشغالات  المقدمة لـــه من طرف المواطنين وخاصة مواطني مناطق الظل .

بومزار جعل من صفحتــه على تويتر منبرا لطــرح الانشغالات وتقديم الشكاوي والاستماع للمظالم حيث يقوم بالرد الفوري هو بنفسه عن هذه الانشغالات  وهذا كما حدث معنا  في كثير من المرات .

حيث قمنا في موقع كل شيئ عن البريد والمواصلات برقع انشغال جائنــــا عبر الايمايل  من مواطني نقطة الظل (أسول) الواقعة في غابة لبراجة  ببلدية بوحمامة ولاية خنشلة  هذه المنطقة التاريخـــة والتى إحتضنت مقر الولاية التاريخة الاولى  أيام الثورة  التحريرية  والتي الي يومنا هذا مازات  تعاني من العزلـــة التكنولوجية الي يومنا هذا ، بسبب انعدام  تغطية شبكة الهاتف النقال وشبكة الجيل الرابع  . 

الوزير وفي  تغريده لـــه  وعد بدراسة  الملف مع السلطات المحلية وهو ماتم صبيحة اليوم حيث أكد لنا رئيس بلدية لمــــــــصارة بولاية خنشلة   أكد لنا أنه اتصلو به من العاصمة من وزارة البريد والمواصلات السلكية   واللاسلكية وطلبو منه بطاقــة تقنية للموقع لتسريع عملية إنجاز المشروع. 

رابط صفحة الوزير على تويتر 

هناك تعليق واحد:

  1. سلام عليكم 1900 حي الزمالة تيارت بي دون خدمة الهاتف الثابت بدون انترنت اوريد التوضيح

    ردحذف