الاثنين، 22 فبراير 2021

بشهادة الاتحاد الدولي للبريد مكانة جد مشرفة لمؤسسة البريد السريع EMS


مكانة جد  مشرفة لمؤسسة البريد السريع EMS بشهادة الاتحاد الدولي للبريد .

 تلقت مؤسسة البريد السريع « EMS » فرع من المؤسسة الام بريد الجزائر   إشـــادة عريضة  من الإتحاد البريدي العالمي/ تعاونية البريد السريع « EMS »
 فقد نشر الموقع الإلكتروني لتعاونية البريد السريع « EMS » اليوم الإثنين 22 فبراير مقالا على موقعه الإلكتروني موسوما بـ" إستراتيجية البريد السريع « EMS »  حيث تمكنت من بناء قاعدة صلبة للبريد السريع في الجزائر خلال وهذلا رغم  الجائحة".
 
حيث أشار المقال أن سنة 2020 شكلت سنة تحد كبير بالنسبة للجميع، لكن الأمر مختلف بالنسبة لمؤسسة البريد السريع « EMS » حيث كانت سنة ازدهار. ورقي  وعلى الرغم من القيود التي فرضتها جائحة كوفيد-19 التي اجتاحت العالم، فإنّ هذه المؤسسة واصلت تنفيذ رؤيتها الإستراتيجية وحظيت بالثناء على خدماتها المطورة ونالت استحسان زبائنها وشركائها بشكل هائل وذلك لأنها حافظت على أداء عملياتها الداخلية والخارجية في أوج الأزمة.

 
هذا و لقد أثر توقيف الرحلات الدولية والداخلية سلبا على حركتي التصدير والاستيراد، غير أنّ مؤسسة البريد السريع « EMS » نجحت، بفضل إستراتيجيتها، في التغلب على تلك القيود من خلال إعادة تنظيم رحلات علمياتها المختلفة وفق الرحلات المتوفرة عالميا، وقد طبقت المبدأ نفسه على العمليات الداخلية.
 
 

رابط المقال:

https://www.ems.post/.../strategy-builds-strong-base-ems...

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق