الأحد، 21 فبراير 2021

بنك ABC الجزائر يطلق منتوجه ” البراق “ لشراء سيارة ومسكن بالتقسيط


 إفتتح بنك ABC الجزائر اليوم أول شباك ” البراق ” مخصص لعمليات الصيرفة الإسلامية على مستوى وكالة بنك ABC بئر مراد رايس˛ عقب حصوله على ترخيص بنك الجزائر لتسويق منتجات الصيرفة الإسلامية من طرف الهيئة الشرعية الوطنية للإفتاء للصناعة المالية الإسلامية.

وسيلي افتتاح البنك لشباك ” البراق ” افتتاح شبابيك أخرى هذا العام على مستوى وكالتي سطيف وحاسي مسعود أولا قبل تعميمها على كامل شبكة وكالات بنك ABC الجزائر.

وحسب بيان البنك يحوز موقع ديزارتيك24 على نسخة منه˛ قال نذير ايدير المدير العام لبنك ABC الجزائر إن نافذة الصيرفة الإسلامية ” البراق ” تتميز بإطار تنظيمي مبتكر يضمن استقلالية نشاطها عن النشاط التقليدي لبنك ABC˛ وأن العرض التجاري لشباك ” البراق ” يشمل 14 منتجا تنافسيا مصمم وفق أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وهذا حرصا على تلبية احتياجات مختلف الزبائن أفرادا ومؤسسات.

وأضاف نذير إيدير قائلا إن بنك ABC الجزائر أنشأ هيئة شرعية للرقابة و الإشراف على عمليات الصيرفة الإسلامية لشباك ” البراق ” مكونة من كبار المتخصصين في الشريعة الإسلامية وممن لهم تخصص في العلوم الإسلامية˛ الإقتصادية˛ القانونية والمصرفية لضمان مطابقة العمليات مع أحكام الشريعة الإسلامية.



هناك تعليقان (2):

  1. ماهي الشروط المطلوبة لاقتناء سيارة

    ردحذف
  2. ماهي الشروط المطلوبة لاقتناء سيارة

    ردحذف