الاثنين، 22 أبريل 2024

جديد : سيارات شيري بالتقسيط من بنك السلام

سيارات شيري بالتقسيط من بنك السلام 



كشف الرئيس المدير العام لمصرف السلام الجزائر ناصر حيدر، عن الشروع قريبا في تسويق سيارات جيلي الجديدة وعلامات اخرى عن طريق الاجارة المنتهية بالتمليك للمهنيين والتجار، مؤكدا أن المتعاملين في هذا المجال ابداو استعدادهم لبيع السيارات للبنك فور جاهزية هذه المركبات، ومصرف السلام قدم طلبيات لاقتنائها.

واوضح ناصر حيدر في تصريح لـ :لوسائل اعلام ان المركبات الجديدة على رأسها سيارات جيلي وشيري الصينية ستكون جاهزة للتسويق بالبنك عبر الاجارة المنتهية بالتمليك، وسوف تسوق لفئة المهنيين والتجار والمتعاملين الاقتصاديين وذلك في اطار دعم هذه الفئة من خلال طرح صيغ تمويل مختلفة. واوضح مسؤول مصرف السلام الجزائر، ان الزبون سيستفيد من تمويل يصل الى 100 بالمائة من قيمة السيارة في حال كانت المركبة توازي 90 بالمائة من قيمة المشروع، مؤكدا في هذا الصدد أن هذه الخطوة تندرج في اطار مساعي المصرف لتنويع صيغه ودعم هذه الفئة والمساهمة في تقليص أعباء اقتناء سيارة جديدة.

الملف كاملا والوثائق المطلوبة 

وفي سياق متصل، تطرق البنك إلى الوثائق المطلوبة : 
1- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية قيد الصلاحية (بيومترية)
2- شهادة الميلاد
3- شهادة إقامة قيد الصلاحية لا تتعدى 3 أشهر
4-شهـادة عائليـة للمتزوجين أو شهـادة الحالة الشخصيـة لغيـر المتزوجين
5- جدول حساب بنكي على مدى 3 أشهر الأخيرة
6-وثائـق أو مبررات تثبـت مداخيـل أخرى من غير النشـاط المهني الفعلي
7- تـعهـد كتـابي لتـوطيـن الأجـر فـي مصـرف السـلام – الجزائـر ممضي من طرف المتعامل ومصادق عليه من صاحب العمل إمضاء و الختم حسب الحالة.

أما بالنسبة للأجراء فعليهم إضافة شهادة عمل بتاريخ حديث أقل من شهر يوضح عدم محدودية عقد العمل والترسيم في المنصب، كشف الراتب لـ 3 أشهر الأخيرة؛ كشف الأجور. أما المهنيين فعليهم إضافة، نسخـة من السجل التجاري، نسخة من القانون الأساسي للشركات المعنوية؛ نسخة من الإعتماد أو التصريح لممارسة النشاط للمهن الخاضعة له؛ الشهادات الضريبية و الشبه الضريبية حديثة أقل من 3 أشهر؛ نسخة من البطاقة الضريبية؛ نسخة من التصريح السنوي للمداخيل وآخر تحديث للتعاملات من الصنـدوق الوطني للضمـان الاجتماعي لغير الأجراء والصندوق الوطني للتأمينات الإجتماعي.

هناك 4 تعليقات:

  1. خطوة غير موفقة من المفروض تمويل الموظف والعامل البسيط هم أبجل من التجار

    ردحذف
  2. نقدر ندير طلب شراء عن طريق البنك

    ردحذف
  3. اريد شراء سيارة شيري

    ردحذف
  4. رقم هاتف الوكالة اخي

    ردحذف