السبت، 22 مايو 2021

كيفية تغيير رقم الهاتف المرتبط بالبطاقة الذهبية .


 مرحباً بكم متابعي وزوار موقع كل شيئ عن البريد والمواصلات في مقال جديد سوف نتعرف فيه ان شاءالله على طريقة تغير رقم الهاتف المرتبط مع البطاقة الذهبية،واحد من بين أكثر المشاكل التي تواجه الكثير من مستخدمي البطاقة الذهبية لبريد الجزائر هي كيفية تغير رقم الهاتف المرتبط مع بطاقاتهم ،والسؤال الذي سوف يطرحه البعض لماذا يجب أن تربط البطاقة مع رقم هاتف؟

 الجواب :تسمح البطاقة الذهبية لحامليها بالقيام بالكثير مع العمليات عبر الأنترنت مثل عمليات الفلكسي لجميع الشبكات أو تخليص فاتورة الأنترنت و الهاتف الثابت و كذلك تحويل الأموال من حساب إلى حساب بريدي آخر عن طريق تطبيق بريدي موب أو حجز تذكرة سفر على الطائرة ... الخ وكل هذه العمليات تحتاج منك التأكيد من أنك صاحب البطاقة بإرسال لك كود على رقم هاتف لتقوم بإتمام العملية وفي حالة عدم توصلك بذلك الكود لايمكنك القيام بإي عملية على الأنترنت بواسطة بطاقتك الذهبية

كيفية تغيير رقم الهاتف المرتبط بالبطاقة الذهبية :

1- تغير الرقم المرتبط مع البطاقة الذهبية عبر الانترنت :

شرحنا في مقال سابق بالتفصيل الممل كيفية تغير الرقم عن طريق الموقع الرسمي لبريد الجزائر  وهذه الطريقة لاتحتاج منك التنقل الى مكتب البريد ومن هنا يمكنك مشاهدة الشرح المفصل على موقعنا .طريقة تغير رقم الهاتف البطاقة الذهبية لبريد الجزائر || Carte edahabia Changement du téléphone إذا لم تنجح معك هذه العملية يمكنك تجربة الطريقتان التاليتان .

2- تغير رقم الهاتف البطاقة الذهبية عن طريق مكتب البريد :

قامت مؤسسة بريد الجزائر بإضافة خاصية تغير رقم الهاتف كذلك على مستوى مكاتبها البريدية من خلال النظام أو السيستم الخاص بهم و لتقوم بذلك ماعليك الى التوجه الى اقرب مكتب بريدي لك مصطحباَ معك بطاقتك الذهبية و الكود السري الخاص بها وتطلب .

3- تغير رقم الهاتف المرتبط مع البطاقة الذهبية عن طريق الصراف الاَلي GAB :

الطريقة الأخيرة هي عن طريق جهاز الصراف الاَلي GAB التابع لبريد الجزائر يمكنك من خلاله تغير رقم الهاتف وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة يمكنك مشاهدة الفيديو التالي للتوضيع أكثر :



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق