السبت، 22 مايو 2021

تزامنا مع عودة إستراد السيارات بنك BNA يمنح قروض حلال


تزامنا مع عودة  إستراد السيارات بنك BNA يمنح قروض حلال 



أتاح  البنك الوطني الجزائري BNA ،لكل الأشخاص (الأفراد) المقيمين في الجزائر من إقتناء سيارة بالتقسيط الحلال بعد إعتماد الصيرفة الإسلامية بالبنك ، لهذا للأشخا ص  الذين تقلّ أعمارهم عن 70 عاما ولهم دخل ثابت  (شهرية  )ومنتظم أي أكبر من أو يساوي 40 ألف دينار جزائري،  يختارون السيارة التي يرغبون في شرائها، حيث يقوم البنك بتصديد ثمنها  من الوكيل المعتمد 

ويقوم البنك ببيعها للزبون بهامش ربح متفق عليه مسبقا . بسعر البيع موزع على فترة تتراوح من1 إلى 5 سنوات، مع أقساط شهرية ثابتة .

ويصل سقف التمويل إلى غاية 85 ٪ من سعر السيارة لمدة تتراوح بين 01 و 60 شهرا ، مع تحديد هامش ربح تنافسي، وسرعة في معالجة الملفات تصل إلى خمسة أيام.

وحسب ما كشف البنك على موقعه الالكتروني، فإن الزبون الراغب في اقتناء سيارة ، بامكانهم اقتنائها عن طريق صيغة المرابحة لتي طرحها المصرف، التي تسمح للمواطنين باقتناء سيارات وفق المبادئ الشريعة الإسلامية، يقوم البنك باقتناء السيارة لدى وكيل البيع ثم يقوم بإعادة بيعها للزبون بهامش ربح متفق عليه من الطرفين .

تكون عملية إعادة البيع، بسعر الشراء إضافة إلى هامش ربح،وأوضح البنك الوطني الجزائري، أن صيغة التمويل الجديدة موجهة إلى الأفراد المقيمين. وبخصوص تسديد القرض، أكد البنك الوطني الجزائري، إن فترة تسديد القرض القصوى تصل إلى 60 شهرا.

لمزيد من المعلومات أشتركو في فناتنا على اليوتوب

 https://www.youtube.com/channel/UCZx47SZ81hcbn60l56L6N3A



هناك تعليقان (2):

  1. عن اية صيغة تتحدث وما اسم السيارات او الشركات التي يجب اقتناء السيارات منها

    ردحذف