الخميس، 7 يناير 2021

انخفاض لتدفق الانترنت لن يشعر به الجزائرون بسبب أعمال الصيانة


 في بيان لها نشر على الصفحة الرسمية لمؤسسة  إتصالات الجزائر على الفابسيوك  وكان قد تحصل على نسخة منه موقع كل شيئ عن البريد والمواصلات  نوهت الشركة على وجود انخافض في تدفق الانترنت ابتداءا من 06 /01 /2021  بسسب أعمال الصيانة والالتزامات التعاقدية مع شركة الصيانة الاجنبية للكابل القديم  SeaWeMe4 
هذا الانخفاض من المؤكد أنه لن يشعر به الجزائرين نظرا لاعتبارين أساسيين : 
الاول دخول الكابل الجزائري  البحري أورفال/الفال حيز الخدمة والذي يضمن تدفق الي غالية 44 تيرا بايت هذا من جهة ومن جهة أخرى  إختيار التوقيت  ابتداءا من الساعة 23.00 الي غاية الساعة 3.00 صباحا ساعتين  يتوقف فيه  أغلب الجزائرون عن الولوج الي الانترنت .


نص البيان 

عاجل :

عملية صيانة كابل بحري:
الكابل البحري أورفال/ألفال سيضمن استمرارية خدمات الأنترنت
بالتنسيق مع شركائها الأجانب أعضاء اتحاد شركات SeaWeMe4، ستباشر اعتبارا من 06/01/2021 عملية صيانة للكابل البحري SeaWeMe4، حيث سيسمح استلام الكابل البحري أورفال/ألفال لاتصالات الجزائر بضمان استمرارية خدمات الأنترنت على عكس ما كان يحدث في السابق أين كانت تتسبب أشغال الصيانة في حدوث اضطرابات كبيرة على الشبكة.
وتعد أشغال الصيانة التزاما تقنيا وتعاقديا بالنسبة لاتصالات الجزائر تجاه أعضاء اتحاد الشركات الخاص بالكابل المعني. كما ستؤدي دورة الصيانة التي ستمتد على مدار بضعة أيام إلى انخفاض قصير لسعة الشبكة لمدة تقارب الساعتين (2 سا) ليلة 06/01/2021 (بين 23.00 سا و 3.00 سا صباحا).
وستسهر اتصالات الجزائر طوال فترة أشغال الصيانة على ضمان استمرارية خدماتها لكل زبائنها ومشتركيها ولن تدّخر جهدا بشريا أو ماديا ل تفادي أي اضطرابات على خدمات الأنترنت خلال التدخلات التي ستجرى طيلة دورة الصيانة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق