الأحد، 31 يناير 2021

تجاوزات ، خرق القانون ، ومحاولة شراء الذمم بنقابة بريد الجزائر خنشلــة



 لا تزال الممارسات القديمة المسيطرة على المشهد  في تنصيب الاتحادات الفرعية للادارات والمؤسسات العمومية  حيث تحصل موقع كل شيئ عن البريد والمواصلات على عريضة موقعة من طرف 75 عامل من مؤسسة بريد الجزائر يطالبون بوقف هذه الانتهاكات والتجاوزات المفضوحة لتمير محضر مزور  ومحاولة فرض أشخاص بواسطة التزكية دون المرور على الانتخابات والصندوق 


العمال الموقعون على العريضة طالبوا ممثل الاتحاد المحلي لولاية خنشلة تحمل مسؤولياته القانونية ورفض هذه المحاولة غير القانونية  من أشخاص عمرو طويلا  لازيد من 30 سنة على رأس  هذا الفرع - فرع بريد الجزائر - لخدمة مصالحهم الشخصية وعائلاتهم والمقربين منهم .

وكان موقع كل شيئ عن البريد والمواصلات قد تناول هذه القضية السنة الماضية حيث وبنفس الطريقة حـــاول الامين الولائي المنتهية عهدتــه حاول  فرض أسماء من المقربين منه عن طريق محضر مزور  .
 هذه المارسات القديمة التي لا تمثل الشرعيــــة  في الصندوق  بمنطق (جيب 9 وارواح تدي المحضر ) لمدة  3 سنوات وسياسية فرض أشخاص لا يمثلون إلا انفسهـــم .

العمال كذلك دعو الامين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين  : سليم لباطشة لوضع حد لهذا الشخص والذي يدعي قربه منه وانه يستشريه في كل كبيرة وصغيرة موهما العمال بعلاقاتــه مع مسؤولين كبار وكذلك إستغلال لجنة الخدمات الاجتماعية وتقديم قروض للمقربين وأبناء العمومة لشراء الذمم والولاءات .

ويحوز موقع كل شيئ عن البريد والمواصلات على وثائق وأدلة تثبت جميع هذه التجاوزات بما فيها منح قروض في العهدة السابقة لاشخاص لاتربطهم أي علاقة مع بريد الجزائر  -موقفون- إضافة  



ليست هناك تعليقات: