الأحد، 31 مارس 2024

إشتري الآن وادفع لاحقا جديد بريد الجزائر في رمضان

 إشتري الآن وادفع لاحقا جديد بريد الجزائر في رمضان 



 أطلقت مؤسسة بريد الجزائر بالشراكة مع أليانس للتأمينات خدمة الدفع المجزء لمنح تأمينات السيارات، تحت شعار “اشتري الآن وادفع لاحقا”.

وتتيح هذه الخدمة، التي ستصبح عملية بتاريخ 11 مارس الجاري، لزبائن بريد الجزائر إمكانية اكتتاب عقود التأمين مع الدفع بالتقسيط، عن طريق الخصومات الشهرية من حساباتهم، مع اقتطاع “عمولة رمزية” لفائدة المؤسسة.

وستكون البداية بتأمين السيارات، على أن يتم توسيع الخدمة مستقبلا، لتشمل مختلف منتجات التأمين.

ويمكن لكل صاحب حساب بريدي جاري نشط، الاستفادة من هذه الخدمة “بكل سهولة”، سواء على مستوى الوكالات التجارية أو إلكترونيا، وذلك بالإمضاء على طلب الدفع المجزء والترخيص بالاقتطاع الشهري، بعد تسديد قسط أولي نسبته 30 بالمائة على الأقل من منحة التأمين.

ويشترط للاستفادة من الخدمة أن لا تقل مدة عقد التأمين عن سنة بقيمة توازي أو تفوق 25 ألف دج، في المقابل يكون الاقتطاع اختياري من حساب الزبون على 4 أو 6 أو 8 اشهر.

وتهدف هذه الخدمة إلى تعزيز الشركة بين القطاعين العام والخاص، تحفيز الاستهلاك والنمو الاقتصادي وكذا تفعيل الشمول المالي.

وأبرز زيدي خلال الندوة الصحفية، أن زبائن بريد الجزائر بحاجة لهذا النوع من الخدمات، لافتا إلى أن الهدف الأول للمؤسسة هو “راحة المواطن”.

وأكد أن المؤسسة مستعدة لمرافقة مختلف المشاريع، داعيا الشركات الراغبة في تطوير خدمات مماثلة لخدمة الدفع بالتقسيط إلى التواصل مع المؤسسة.

وأفاد منشور لبريد الجزائر على موقعه الرسمي عبر فيسبوك، أن هذه الخدمة تتيح لزبائن بريد الجزائر، الاستفادة من المزايا التالية:

1- اكتتاب سهل في الوكالات أو عن بعد (إلكترونيا)

2- دفع قسط أولي أدنى ما بين 30 و 40%

3- دفع باقي المستحقات بالتقسيط

4- خصم أوتوماتيكي شهري من حسابك البريدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق