الخميس، 27 أبريل 2023

رفع الحد الأقصى 24 ألف دج للإستفادة من سكن..

رفع الحد الأقصى 24 ألف دج للإستفادة من سكن... وزير السكن يجيب 



كشف وزير السكن والعمران والمدينة طارق بلعريبي، أنه سيتم تحيين ومراجعة المرسوم الذي يحدد قواعد منح السكن العمومي الإيجاري.

وقال وزير السكن خلال رده على أعضاء المجلس الشعبي الوطني، اليوم الخميس، أن مسألة إعادة النظر في قواعد منح السكن الإجتماعي. أي تحيين ومراجعة المرسوم التنفيذي رقم 08/142 المؤرخ في 11 ماي 2008. الذي يحدّد قواعد منح السكن العمومي الإيجاري هو في طور المصادقة النهائية عليه وسيتم نشره قريبا.

وأشار وزير السكن إلى أن مسألة رفع الحد الأقصى للدخل العائلي المحدد 24 ألف دج غير وارد في الوقت الحالي. إلا أنه من الممكن دراسة المقترح مستقبلا وفقا للمتغيرات الإقتصادية والإجتماعية.

هناك 3 تعليقات:

  1. اسالك أيها المسؤول عن السكن هل 3 ملايين خلاص في الشهر ممكن يعمل منها سكن مع الغلاء الفاحش و صاحبها كاري الذي لا يجد حتى باه يخلص الكهرباء و الغاز و لا تكفيه هذه الشهرية لشهر كيف يقصر من السكن الاجتماعي و هو حقه اين يسكن اذا ضع نفسك أيها المسؤول مكانه يجب تغيير قانون الحصول على السكن ليحصل من لهم أجر 3 أو 4 ملايين على حقهم في السكن الاجتماعي

    ردحذف
    الردود
    1. ان شاء الله يبدلو القانون وخلي الزوالي يستفيد

      حذف
  2. علاه حاسبهم يخامو عينا مزال مفهمنش تاع هذو يقول 24000 متفتهش وكي تروح البنك يقولك ليق تكون تخلص 40000 فهمونا وخلصى ل 25000 حتى 39000 كي ديرو

    ردحذف