السبت، 31 يوليو 2021

شراء منتجات بالتقسيط دون دفع تسبيق أو عناء التنقل بـ 58 ولاية أدخل ودير l'affaire


 بدعم من "بنك السلام" و " شركة سافيتام" .. شراء منتجات بالتقسيط دون دفع تسبيق أو عناء التنقل بـ 58 ولاية

أطلق مصرف “السلام” الجزائر خدمة التمويل الاستهلاكي الإلكتروني "سافيتام" لأول مرة من خلال تمكين المواطنين من اقتناء منتجات بالتقسيط ودون عناء التنقل إلى المحل. 


 وحسب موقع مصرف “السلام الجزائر” ، وتماشيا مع التطور السريع الذي يشهده عالم التجارة والتسويق والتحول إلى الفضاء الرقمي من خلال البيع عبر الأنترنت، أو ما يعرف بالتجارة الالكترونية، أبرم مصرف السلام الجزائر اتفاقية شراكة مع مؤسسة “سافيتام” المختصة في بيع وتسويق المنتجات الاستهلاكية.

سافيتام  سيتمكن من خلالها المواطنون من الاستفادة من خدمات فريدة في أول تجربة من نوعها في الجزائر، من خلال الولوج إلى المنصة الإلكترونية لمؤسسة “سافيتام” لاختيار المنتجات وطلب تمويلها بصيغة “البيع بالتقسيط” دون عناء التنقل إلى المحل التجاري أو الفرع البنكي.




 ووفقا لذات البيان، فإن خدمة “إ ـ تيسير” تسمح لكافة المواطنين الراغبين في اقتناء مختلف المنتجات والسلع المصنعة محليا من أجهزة كهرومنزلية وأثاث وأجهزة رقمية ذكية، تمويل هذه المنتجات بصيغة البيع بالتقسيط الموافق لأحكام الشريعة الإسلامية، وهذا بعد تقديم طلب التمويل عبر المنصة الإلكترونية “سافيتام” دون دفع أي مبلغ أولي.

 وفقا لشروط هذا النوع من التمويل منها عقد عمل غير محدد المدة، ودخل ثابت ومنتظم لا يقل عن 30 ألف دينار شهريا، وتتراوح مدة التمويل بين 12 و36 شهرا يسدد بالاقتطاع الشهري من الحساب البريدي أو البنكي للمواطن. 

 وتعد خدمة “إ ـ تيسير” الوسيلة الأسرع والأمثل للاستفادة من التمويل الاستهلاكي لذوي الدخل المحدود وتشمل مزايا أخرى كتقديم طلبات الشراء وإيداع ملفات التمويل عبر المنصة الإلكترونية دون عناء التنقل.

 بالإضافة لتوصيل السلع للمنزل عبر كامل التراب الوطني وفي 48 ولاية والاستفادة من باقة متنوعة من الخدمات المصرفية المبتكرة في حال توطين راتب المتعامل بالمصرف كبطاقة الدفع والسحب الإلكترونية “آمنة” وخدمة المصرف عن بعد “السلام مباشر” وتطبيق الموبايل “السلام سمارت بنكينغ”، كلها خدمات يسعى مصرف “السلام” الجزائر من خلالها إلى تسهيل وتبسيط المعاملات المصرفية لمتعامليه بأقل جهد وأقصر وقت.




هناك تعليق واحد: